(( تأمل !! ))
- لما قال عز و جل : (( أولئك يلعنهم الله ويلعنهم اللاعنون ))قال بعدها :(( إلا الذين تابوا .. ))-
ولما قال سبحانه :(( خلدين فيها لايخفف عنهم العذاب ولا هم ينظرون ))قال بعدها :(( إلا الذين تابوا ))-
ولما قال عز و جل :(( إن المنافقين في الدرك الأسفل من النار ))قال بعدها :(( إلا الذين تابوا ))-
ولما قال سبحانه :(( ولهم في الآخرة عذاب عظيم ))قال بعدها :(( إلا الذين تابوا ))-
ولما قال عز من قائل :(( لقد كفر الذين قالوا إن الله ثالث ثلاثة .. ))قال بعدها :(( أفلا يتوبون إلى الله ))-
ولما قال سبحانه :(( ومن يفعل ذلك يلق أثاما ))قال بعدها :(( إلا من تاب ))-
ولما قال سبحانه : (( فسوف يلقون غيا ))قال بعدها :(( إلا من تاب ))-
ولما قال تعالى :(( وأن عذابي هو العذاب الأليم ))قال قبلها :(( أنا الغفور الرحيم ))-
ولما قال :(( فلهم عذاب جهنم ولهم عذاب الحريق ))قال قبلها :(( ثم لم يتوبوا ))
الرابط الأصلي:

No comments:
Post a Comment